"السوار الذكي" لحماية أطفال المدارس

عرضت وزارة الداخلية الإماراتية في جناحها بمعرض أسبوع جيتكس 2014 في قاعة الشيخ سعيد، العديد من المبادرات والمشاريع والأنظمة النوعية التي تعد الأولى في المنطقة.
وسلطت الوزارة الضوء على مجموعة كبيرة من الخدمات التي توفرها للأفراد والمؤسسات عبر قنوات إلكترونية في مجالات متعددة.
وأكد اللواء الدكتور مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، أحمد ناصر الريسي، خلال زيارته أمس الأربعاء الجناح الخاص بالوزارة في المعرض، حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات الذكية والإلكترونية، وتعريف الزوار بأهم المبادرات والمشاريع التقنية والإلكترونية التي تتبناها تجسيدا لاستراتيجية الحكومة الاتحادية نحو التحول للحكومة الذكية في تقديم الخدمات.
وأضاف أن المعرض يعتبر الأهم على صعيد منطقة الشرق الأوسط، ويحتل مكانة مرموقة عالميا ويشكل فرصة مميزة لعرض أحدث تقنيات العصر الإلكترونية التقنية في مختلف المجالات، لافتا إلى أن الوزارة حرصت على استكشاف فرص التعاون مع جميع الشركاء الاستراتيجيين من القطاعات الاتحادي والمحلي والخاص، بهدف بناء شراكات استراتيجية لتبادل المعرفة والخبرات في مجال التقنية وتوسيع نطاق دائرة الخدمات الإلكترونية الذكية المبتكرة.
واستمع خلال الزيارة إلى شرح مفصل عن الخدمات والبرامج الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية للجمهور والتي يتم عرضها من خلال المعرض، كما قام بجولة في بعض أجنحة المعرض واطلع على أحدث ما تعرضه الوزارات والدوائر المحلية والشركات الكبرى المشاركة في المعرض.