"إنترسك 2016"

أعلن منظمو أكبر معرض في العالم للأمن والسلامة ومكافحة الحرائق والحوادث "إنترسك 2016" في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط الذي يقام تحت الرعاية الكريمة للشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، عن تخصيص المعرض لقاعة خاصة بأحدث التقنيات في عالم البيوت الذكية خاصة أن الأبحاث تتوقع نمو السوق ليصل إلى 55.8 مليار دولار في الشرق الأوسط في 2020 ليستحوذ سوق المنطقة على 10 في المئة من السوق العالمي للبيوت الذكية.

يقام المعرض خلال الفترة من 17 – 19 كانون الثاني/ يناير في مركز دبي التجاري العالمي ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 1,300 عارض من 52 دولة ويضم العديد من الأجنحة الجديدة كليًا منها جناح السلامة في تصميم المباني الذي تم بيعه بالكامل ضمن قسم الحرائق والإنقاذ حيث يركز الجناح على تشييد المباني، الوقاية من الحرائق، مواد البناء المقاومة للحرائق، أجهزة الإنذار بالحرائق وأنظمة التهوية.

وتركز منطقة العروض التوضيحية المباشرة للبيوت الذكية على تقنيات مثل كاي إن إكس، إكس10 وإن أوشن البلوتوث، زي ويف وغيرها. ويقدم فعاليات جديدة تعكس المشهد الخاص بقطاع الأمن الإقليمي والدولي دائم التطور. ويمثل جناح الوظائف والمهن منصة مثالية لتعريف محترفي الأمن والسلامة بفرص العمل المناسبة.