«هافاس ورلد وايد ميدل إيست»

أعلنت «هافاس ورلد وايد ميدل إيست» إطلاق نموذج جديد في عالم الاتصالات المتكاملة في المنطقة، في خطوة تهدف إلى جعل مركزها الإقليمي في دبي من بين الأوائل الذين يقدمون على هذا العمل في إطار مفهوم «هافاس فيليج» الجديد الذي اعتمدته الشركة في عدد من أفرعها حول العالم.

وقال باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة شلهوب» شريك «هافاس ميدل إيست» خلال حفل الإطلاق الرسمي الذي أقيم مؤخراً في دبي، « اخترنا دبي باعتبارها واحدة من المواقع الرئيسية لتنفيذ مشروع»هافاس ورلد وايد «بسبب تبوئها مركزاً عالمياً متقدماً ولاعباً رئيسياً في هذا الإطار. كما أن البنية التحتية المتطورة التي تتمتع بها دولة الإمارات قد مكنتنا من تنفيذ هذا المفهوم في مكاتبنا المنتشرة في المنطقة، ليصل عدد المنضوين تحت راية»هافاس فيليج «إلى أكثر من 300 مهني يشكلون جزءاً من فريق عملنا في المدن الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط».

وتضم «هافاس فيليج في دبي» مجموعة من الأقسام المتخصصة المختلفة أبرزها: «هافاس للعلاقات العامة» و«هافس بيبول» و«هافاس هيلث».

من جهته، أكد بيار سويد مدير عام «هافاس ميدل إيست» أن «هافاس فيليج في دبي» تتميز باستقطابها مجموعة واسعة من الخبراء والأخصائيين في المجالات الإعلامية والإعلانية كافة يتحدرون من أكثر من 40 بلداً، الأمر الذي يخلق تمازجاً فكرياً وثقافياً وحضارياً متداخلاً يجعل عملية الابتكار وفهم متطلبات العملاء أكثر حيوية ودقة.