"اوريدو" الجزائر تعلن استكمال تغطية كامل مناطق البلاد بخدمة الإنترنت

أعلنت شركة اوريدو (Ooredoo) في الجزائر عن الانتهاء من عملية تغطية شبكتها للهاتف النقال للجيل الثالث (3G) في الآجال المحددة من طرف هيئة ضبط سوق الاتصالات، مؤكدة التغطية الكاملة لكل محافظات الجزائر البالغ عددها 48، وذلك بتوسيع الشبكة إلى ثلاث ولايات جديدة وهي تيسمسيلت، وخنشلة، وتندوف. 

وذكر بيان اوريدو ( Ooredoo) الجزائر، أنها أصبحت توفر تغطية الجيل الثالث لأكثر من 90 في المائة من سكان الجزائر عبر 48 محافظة وبذلك، يُمكن للجزائريين الاستفادة من أفضل خدمات الجيل الثالث (3G) التي يوفرها لهم  Ooredoo و من الاستفادة من خدمة متميزة للإنترنت النقال ذات التدفق العالي.

 وأضاف البيان، أن الشركة تضمن تغطية 48 محافظة بتقنية الجيل الثالث وهي: (الجزائر العاصمة، قسنطينة، وهران، ورظلة، سطيف، الجلفة، بجاية، الشلف، البويرة، غرداية، بومرداس، البليدة، تيبازة، تلمسان، سيدي بلعباس، عين الدفلى، بسكرة، الوادي، المدية، عنابة، عين تيموشنت، باتنة، البيض، ظالمة، الأغواط، النعامة، الطارف، تيزي وزو، معسكر، أم البواقي، تيارت، غليزان، برج بوعريرج، جيجل، تبسة، أدرار، إليزي، تمنراست، ميلة، المسيلة، سكيكدة، سوق أهراس، بشار، مستغانم و سعيدة، تيسمسيلت، خنشلة و تندوف).

 ومنذ إدخال الجيل الثالث، ساهم Ooredoo بصفة كبيرة في دعم الإنترنت بواسطة الهاتف النقال ذات التدفق العالي في الجزائر من خلال عروض انترنت جديدة، عملية و مُواكبة لمتطلبات المستهلك الجزائري. من جهة أخرى، تعهدت شركة Ooredoo -الجزائر بتطوير محتوى النقال "منتوج بالجزائر" الذي يُمثل نقطة هامة في ترقية قطاع الهاتف النقال وذلك بعد حصوله على الرخصة المؤقتة للجيل الرابع ونجاح جميع التجارب المحققة.