رباط ذكي

أطلقت شركة "Gemio" حملة تمويل جماعي على موقع "كيك ستارتر" لجمع الأموال من أجل ربطاها للمعصم والكتف الجديد الذي يستجيب وفق تأثيرات ضوئية مختلفة، مع عنوان الحملة أول رباط ذكي يضيئ ليلتك.
 
ويمكن لرباط "Gemio" الذكي الاستجابة لحالة المستخدم المزاجية، كما يمكنه الاعتماد على صوت وحركة المستخدم من أجل تغير لونه، ويستخدم طريقة الشحن اللاسلكية مع امتلاكه لزوجين من البطاريات، إلى جانب إرسال إشارات ضوئية، والتواصل مع الأصدقاء، وتم تصميمه ليتماشى مع اسلوب المستخدم الشخصي.
 
ويستخدم رباط "Gemio" ملايين الألوان الضوئية ويدعم الاهتزاز والمؤثرات الخاصة للاتصال بالأصدقاء في الحياة الحقيقية، ويقدم مستوى جديد من حيث الأسلوب والتفاعل، وترسل الإشارات الضوئية رسائل بسيطة مثل: "قابلني" أو "دعونا نخرج من هنا" أو "أنا في طريقي" أو طأنا أفكر بك".
 
ويمتلك رباط "Gemio" أجهزة استشعار للقرب والضوء والحركة والصوت، ويستخدم أحدث تقنية للاتصال بالهاتف عبر الـ"بلوتوث" منخفض الطاقة، كما يمكن استخدام جهاز الاستشعار بالقرب لاكتشاف وجود صديق قريب.
 
ويستخدم الرباط لوحة مبتكرة من أضواء "LED" لخلق الملايين من الألوان والأنماط والتأثيرات الفريدة من نوعها لأي حالة بحيث تعكس مزاج المستخدم وتتماشى مع لباسه أو ما يسمعه من موسيقى.