Microsoft Edge

المتصفح "Microsoft Edge" والذي تم تضمينه في نظام "Windows 10" رائع بالفعل. بناء على العديد من الإختبارات، فهو أفضل من المتصفح "Internet Explorer" سواء من حيث السرعة أو الميزات، ولكن الجانب السلبي الوحيد في هذا المتصفح هو أنه لا يزال يفتقد للعديد من الميزات بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى مثل "Google Chrome" و "Firefox". في الواقع، يبدو أن أكثر من ثلاثة أرباع مستخدمي "Windows 10" لا يستخدمون المتصفح "Microsoft Edge".

ولكن شركة "مايكروسوفت" لديها الحل لتلك المشكلة، ويتمثل هذا الحل في جذب المستخدمين من خلال منحهم المال. وقد أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرا عن برنامج جديد للمكافآت يدعى "Microsoft Rewards"، وهو نفسه برنامج المكافآت "Microsoft Bing Rewards" والذي يدفع للمستخدمين (على شكل نقاط) مقابل إستخدام "Bing" كمحرك البحث الإفتراضي في متصفحاتهم، وإستخدام المتصفح "Microsoft Edge"، وأيضا التسوق من خلال متجر "Microsoft Store".
في حين أن شركة "مايكروسوفت" لا تعطي الأموال نقدًا للمستخدمين، فهذه النقاط يمكن إستخدامها كقسائم أو بطاقات إئتمان في أماكن مثل "Amazon" 

و"StarBucks" وما إلى ذلك من الأماكن الأخرى، لذلك فهي ليست عديمة الفائدة تماما. ولكن الشرط الوحيد هو أنه ينبغي عليك إستخدام "Bing" كمحرك بحث إفتراضي. وبالنظر إلى أن "Google" هو محرك البحث الأكثر هيمنة في السوق، فهذا الأمر قد يدفع بعض المستخدمين لتغيير عاداتهم.
ولكن إذا كنت لا تجد أية مشكلة مع محرك البحث "Bing" طالما أنه يعرض لك نتائج البحث التي تريدها، فمن الممكن أن يكون هذا البرنامج مثيرًا لإهتمامك. ولكن للآسف، هذا البرنامج متاح فقط لأولئك الذين يقطنون في الولايات المتحدة الأمريكية، على الأقل في الوقت الراهن، ويمكنك التوجه إلى الصفحة الرسمية لبرنامج المكافآت الجديد من هنا للحصول على بعض التفاصيل الإضافية حول كيفية المشاركة.