ملك الهواتف،HUAWEI Mate 30 Pro

أعلنت هواوي عن فتح باب تسجيل الاهتمام المسبق عبر شبكة الإنترنت على ملك الهواتف،HUAWEI Mate 30 Pro، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 1 و15 ديسمبر، وكشفت هواوي عن توفير عدد من الهواتف للعرض في متاجر تجربة هواوي* لتتيح للعملاء الفرصة لتجربة الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها الهاتف الجديد، والتي تتضمن نظام كاميرا سينمائية متفوقة بمستشعر الصورة طورتها هواوي بالتعاون مع Leica.

ويعمل HUAWEI Mate 30 Pro بنظام التشغيل EMUI 10، الذي طورته هواوي بالاعتماد على العديد من الأنظمة مفتوحة المصدر، ومن بينها مشروع أندرويد مفتوح المصدر (AOSP). ويأتي هاتفHUAWEI Mate 30 Pro الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services، حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز.

سيتوفر هاتف HUAWEI Mate 30 Pro بكميات محدودة وبلونين مختلفين هما black وSpace Silver بسعر 3599 درهماً إماراتياً.

ويمكن للمستخدمين تسجيل اهتمامهم بالحصول على الجهاز اعتباراً من 1 ديسمبر القادم من خلال الموقع الإلكتروني: . https://consumer.huawei.com/ae/ حيث سيتوفر هاتفPro  HUAWEI Mate 30 بكميات محدودة. سيحصل المستخدمون الذين يقومون بشراء الجهاز على باقة هدايا وخدمات مميزة، بما في ذلك:

-    ضمان لمدة عام + تمديد الضمان لعام إضافي
-    تبديل الشاشة مجاناً لمرة واحدة خلال العام الأول لشراء الجهاز
-    خدمة الصيانة مع استلام وتوصيل الأجهزة
-    200 جيجابايت سنوياً سعة تخزينية مجانية على سحابة هواوي Huawei Mobile Cloud
-    اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في Huawei Music
-    شاحن لاسلكي للسيارة فائق السرعة من هواوي 27) HUAWEI SuperCharge واط كحد أقصى( وغطاء الحماية HUAWEI Smart View Flip Cover.

يأتي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro مزوداً بمعالج Kirin 990، شريحة المعالجة الأقوى والأكثر تطوراً التي أطلقتها هواوي حتى الآن.

وصمم المعالج خصيصاً لتوفير أداءٍ استثنائي وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى تسخير أحدث إمكانات الذكاء الاصطناعي والتصوير الفوتوغرافي، ليوفر بذلك تجارب أفضل لمجموعةٍ واسعة من مستخدمي الهواتف الذكية.

وهو أول هاتف ذكي مزود بكاميرا مخصصة بدقة 40 ميجابكسل في العالم، يشتمل هاتف HUAWEI Mate 30 Pro على نظام كاميرا ثوري رباعي العدسات مؤلف من كاميرا سينمائية وكاميرا بمستشعر الصورة SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد.

و يشتمل الهاتف على بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير.

ويضم هاتف HUAWEI Mate 30 Pro مجموعةً من الخصائص الجديدة التي توفر تجربة مستخدم سلسة وجذابة بصورة مدهشة، بما في ذلك تقنية AI Private View عند تفعيل هذه الخاصية، يمكن للهاتف التعرف على وجه المستخدم وحجب محتوى الرسائل تلقائياً عندما يكتشف وجود أكثر من وجه واحد. وسيتم التحقق من المستخدم عندما يكتشف الهاتف أي تغيير في الوجه

قد يهمك ايضا:

بومبيو يتوقع أن تقوم شركات أميركية أخرى بقطع علاقاتها مع شركة هواوي الصينية

أميركا تدرس اتخاذ إجراءات ضد شركات أنظمة مراقبة صينية