اتصالات

  حصلت 3 من مراكز البيانات التابعة لـ "اتنصالات" على شهادة الاعتماد الدولي /PCI DSS/الخاصة بأمن وحماية بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني وتطبيق أعلى معايير الأمن والحماية لبيانات العملاء على مدار الساعة.
وبموجب هذه الجائزة تم اعتماد مراكز البيانات التابعة لـ "اتصالات" في مدينة خليفة وجبل علي والعين وحصلت جميعها على شهادة الاعتماد /PCI DSS/ مما يسهم في تفعيل نظم الحماية الإلكترونية وأمن المعلومات وكذلك التصدي للهجمات الإلكترونية ومحاولات اختراق البيانات، والحد من التهديدات الإلكترونية التي تأتي في ظل التطور التكنولوجي الحالي وازدياد رغبة العملاء في الحصول على خدمات إلكترونية مؤمنة تحفظ معلوماتهم الحساسة والسرية.. وتعتبر شهادة /PCI DSS/ بمثابة تأكيد على قدرة اتصالات على الالتزام بتنفيذ المعايير الدولية للأمن الرقمي وتطوير أنظمة البيانات المقدمة للعملاء.
وتعد نسب التطور التكنولوجي متناسبة طرداً مع ارتفاع معدلات التهديدات الإلكترونية مما يعزز من رغبة العملاء في التعامل مع مراكز بيانات معتمدة وموثوقة وآمنة، لذلك فقد سعت "اتصالات" في استكمال عملية التطوير والتحديث للحصول على شهادات موثوقة تمكن عملائها من الاستفادة من المعايير الأمنية العالمية