المنتدى التقني "سيسكو كونيكت

يعقد في دبي المنتدى التقني "سيسكو كونيكت" الذي تستضيفه "سيسكو" بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في 18 فبراير القادم بفندق أتلانتس النخلة .

وينعقد المنتدى بمشاركة ألف و200 من قادة الأعمال وكبار المديرين التقنيين وصناع القرار والممارسين والخبراء والممثلين الإعلاميين من بلدان المنطقة ومن حول العالم لمناقشة أحدث التوجهات والحلول والابتكارات التقنية الخاصة بمراكز البيانات وأمن السحابة والشبكات والتعاون المرئي عبر الفيديو بالإضافة إلى "إنترنت الأشياء" و"الإنترنت لكل شيء".

ويتحدث خلال المنتدى كبار التنفيذيين لدى "سيسكو" حول نطاق عريض من القضايا ذات الصلة مثل الدور الكبير والمؤثر لحقبة "إنترنت كل شيء" في تغيير آفاق تقنيات المعلومات والاتصالات وتحقيق فوائد غير مسبوقة للأعمال والارتقاء بحياة المواطنين اليومية والتناغم التام بين حقبة "إنترنت كل شيء" ومبادرة تحويل دبي إلى مدينة ذكية في مصاف أهم المدن الذكية في العالم.

كما ستتاح الفرصة للحضور والمشاركين في المنتدى الاطلاع مجددا على "عالم الحلول" والذي يعتبر معرضا تفاعليا يضم مجموعة كبيرة من المنتجات والتقنيات والحلول الفريدة من نوعها التي تقدمها سيسكو وشركائها.

ويشارك في المعرض لهذا العام 24 من شركاء سيسكو بالإضافة إلى جناح عرض سيسكو الذي يمتد على مساحة 80 م مربعا ويقدم عروضا خاصة على يد كبار مهندسي الشركة حيث سيقدمون النصائح والتوجيهات لمساعدة الحضور على تحسين البنية التحتية الشبكية لمؤسساتهم.

ويشمل منتدى "سيسكو كونيكت الإمارات 2015" على 25 جلسة حول التقنية المتخصصة يتحدث خلالها الخبراء عن قضايا تقنية محورية مثل الحوسبة السحابية وحلول التنقل وتقنيات التعاون المرئي عبر الفيديو وأمن المعلومات.