Samsung Gear S2

صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة "سامسونغ" تعمل على تحديث كبير جديد للساعة الذكية "Samsung Gear S2". ليس هناك ما يدل على أن شركة "سامسونغ" تستعد لإصدار خليفة هذه الساعة الذكية في معرض IFA 2016 الذي من المقرر أن يتم عقده في أوائل شهر أيلول المقبل، لذلك فهناك فرصة جيدة أن تقوم شركة "سامسونغ" برفع قدرات ساعتها الذكية الحالية "Samsung Gear S2".
وبناء على ما جاء في هذا التقرير الجديد، فيبدو أن هذا التحديث الجديد سيسمح بوضع خلفيات خاصة في واجهة الساعة. وينبغي أن يكون هناك أيضا قسم مخصص للواجهات المقترحة، وستكون قادرا على تثبيت واجهات جديدة من الساعة من دون الحاجة إلى فتح تطبيق Gear Manager على الهاتف.

هذا التحديث الجديد سيقوم أيضا بتوسيع قدرات الساعة الذكية "Samsung Gear S2" عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية بحيث من المفترض أن يجلب هذا التحديث معه القدرة على تتبع النوم علما أن هذا التحديث سيتيح للمستخدمين أيضا مشاركة إحصائيات اللياقة البدنية الخاصة بهم على شبكة "الفيسبوك". الإدارة الأفضل للتنبيهات وتحديث تطبيق الطقس ستكون أيضا من الأشياء الجديدة التي سيأتي بها هذا التحديث الجديد.
وأخيرا، سيتم تعزيز التكامل مع S Voice بحيث ستكون قادرا على القيام بالمزيد من الأشياء بإستخدام صوتك مثل بدء أو إنهاء التوقيت. وإذا كان هذا صحيحا، فيبدو أن شركة "سامسونغ" لن تقوم بإنهاء دعم الساعة الذكية "Samsung Gear S2" في أي وقت قريب. ونأمل أن يجعل هذا التحديث أيضا الساعة الذكية "Samsung Gear S2" متوافقة مع أجهزة iOS، وهي الميزة التي طال إنتظارها بالفعل.