تسريب صور هاتف شاومي

بدأت التسريبات تتمحور خلال تلك الفترة حول هاتف شاومي القادم Redmi K30 والذي ينتظره الكثير من المستخدمين، ويأتي هذا الإهتمام المتزايد بعدما لاقت الإصدارات السابقة نجاحا كبيرا في الأسواق.

وارتفعت مبيعات شاومي من هواتفها الذكية وخاصة الإصدارات Redmi K20 و K20 Proو Mi 9T، ولهذا الشائعات والتسريبات تتحدث عن هاتف Redmi K30 وعلى ما يبدو لن يطول إنتظارنا كثيرا لنرى هذا الهاتف الجديد.حيث ألمح نائب رئيس مجموعة شاومي والمدير العام لشركة ريدمي رسميا عن حدث مبكر سوف ينعقد الأسبوع المقبل للإعلان عن هاتف شاومي المنتظر Redmi K30، ووفقا لأحد حسابات التسريبات المعروفة فإن الحدث سيكون يوم 10 ديسمبر.

وعن المواصفات الخاصة بهاتف Redmi K30 فسوف يمتلك شاشة قياس 6.66 بوصة مع معدل تحديث 120 هيرتز بجانب معالج من نوع سناب دراجون 730 جي ويأتي معه ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ومساحة تخزينية سعة 64 جيجابايت في الإصدار الأساسي.

وسوف يتم تدعيم هاتف Redmi K30 بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع مستشعر تيليفوتو بدقة 8 ميجابيكسل ومستشعر بزاوية واسعة جدا بدقة 12 ميجابيكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل وفي الأمام سوف نجد كاميرا سيلفي تعمل بدقة 20 ميجابيكسل.

أما عن التفاصيل التقنية الأخرى، فنجد امتلاك هاتف Redmi K30 بطارية قوية تعمل بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، مع ميزة الشحن السريع بقوة 27 وات ودعم لخاصية إتصال المدى القريب “NFC” وخاصية IR blaster “الأشعة تحت الحمراء” وسوف يضم الهاتف مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

أخيرا، بحسب بعض المصادر قد يدعم هاتف ريدمي الجديد شبكات الجيل الخامس، وسوف يأتي الهاتف المنتظر Redmi K30 بسعر يصل إلى 2300 يوان أو 330 دولارا وبالطبع، سوف ننتظر معكم الإعلان عن الهاتف يوم 10 ديسمبر لنوافيكم بالمواصفات الرسمية.

قد يهمك ايضاً :

واتساب يفرض تغييرا كبيرا على خاصية "إعادة الإرسال"

واتساب يدرس تطوير قفله ببصمة الأصابع لمزيد من الحماية