موقع يوتيوب

أطلق تطبيق YouTube Music ميزة Discover Mix الجديدة وهي قوائم تشغيل مخصّصة لجميع المشتركين لمنافسة خدمة Spotify المشابهة والتي تدعى Discover Weekly والتي تم رصدها من قبل بعض المستخدمين في سبتمبر/أيلول الفائت، وأصبحت متاحة الآن للجميع بجانب خدمتي New Release Mix و Your Mix.

يهدف Discover Mix إلى تعريف المستخدمين بالفنانين الجدد الذين لم يسمعوا بهم من قبل أو الفنانين الذين يقدمون مقطوعات أقل شهرة من باقي الفنانين وفيما يقدم Spotify المزيج الأسبوعي المكوّن من 30 مسارًا موسيقيًا يوم الاثنين يقدم YouTube عددًا أكبر من المسارات ويتم تحديثه يوم الأربعاء.

سيتم تزويد New Release Mix بالإصدارات الحديثة من الفنانين المفضلين مع بعض الاختيارات المقترحة من يوتيوب والتي يعتقد أنها ستعجبك بشكل مشابه لأداة Release Radar في Spotify التي يتم تحديثها كل يوم جمعة، بينما يتم تحديث New Release Mix مع كل فنان تتم إضافته.

هذا التقليد الكبير لا يعود بالذاكرة إلّا إلى فيسبوك ومزاياها المسروقة من هنا وهناك، هل انتهى الإبداع في يوتيوب؟ لن نعلم ذلك إلّا بعد مراقبة الميّزات القادمة عن كثب فتقديم الأفضل استراتيجية شهيرة تلجأ إليها الكثير من الشركات وقد تكون فرصة جميلة من الواجب استغلالها في حينها، ولكن إن تكرر ذلك مرّات عديدة فذلك أمر مختلف.

قد يهمك أيضًا  :

سيطرة أميركية على قائمة الشركات الأكثر نموًا خلال 2018

Office تطبيق مجاني جديد من مايكروسوفت متاح على ويندوز 10