شركة غوغل

استضافت هيئة تنظيم الاتصالات ورشة عمل بالتعاون مع "غوغل دبي" بمشاركة عدد من مدراء ومسؤولي الهيئة للاطلاع على أهم التكتيكات والممارسات المبتكرة في إدارة الأعمال سريعة النمو.

وشارك في ورشة العمل المؤلفة من قسمين وتهدف إلى تطوير آفاق جديدة وثقافة تعاونية بناءة لتعزيز الأداء الحكومي موظفون من "غوغل" و مركز "أسترولابز دبي" التقني لرواد الأعمال في المنطقة والممول من "غوغل".

وتضمنت القسم الأول من الورشة التي أقيمت في مكتب هيئة تنظيم الاتصالات في دبي مجموعة من الجلسات التفاعلية التي ألقت الضوء على أبرز الأساليب والطرق التي تحول الأفكار الجديدة والمبتكرة إلى مفاهيم تطبيقية.. وركز القسم الثاني على التعلم التجريبي وعمل المشاركون ضمن مجموعات صغيرة لتطبيق كافة التقنيات والممارسات التي اكتسبوها خلال اليوم في بناء حالة عمل لمبادرة حكومية.

و قال سعادة ماجد سلطان المسمار مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات بالإنابة نائب المدير العام لقطاع الاتصالات :" نحن ملتزمون على الدوام بمواكبة التطور وتعزيز الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات من أجل ترسيخ المكانة الرائدة للهيئة ضمن مشهد الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمي.. ومن خلال ورشة العمل التفاعلية مع "جوجل" أتيح المجال لعدد من المسؤولين والإداريين للتعرف إلى أحدث مفاهيم وأدوات ريادة الأعمال التي اعتمدها رواد التكنولوجيا والتي من شأنها أن تنعكس إيجابا على العمل الحكومي عموما" .

وأضاف المسمار أنه سيتم تبادل الدروس المكتسبة من هذه الدورة مع مختلف موظفي الهيئة وذلك لتعميم الفائدة ومن أجل تطبيق منهجية إعداد قيادات الصف الثاني والثالث وهو ما تحرص الهيئة على تطبيقه انسجاما مع فكر قيادتنا الرشيدة" .