مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

تستعرض مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خلال مشاركتها في معرض جيتكس الذي يختتم غدا أحدث خدماتها الذكية وأنظمتها التقنية التي توفرها للعملاء وتعريفهم بآخر المستجدات والتطورات المتعلقة بها .

وصرح طلال محمد آل علي مدير ادارة تقنية المعلومات في المؤسسة بأن المؤسسة تسعى من خلال المعرض إبراز الجهود الكبيرة لتطوير برامجها وخدماتها الإلكترونية والذكية وإدخال التقنيات الحديثة إلى خدماتها التي تهدف التسهيل على المواطنين وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من المعلومات والخدمات التي توفرها المؤسسة ولمواكبة المستجدات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات لتلبية مختلف احتياجاتها.

وقال آل علي أن المؤسسة تحرص باستمرار على تلبية احتياجات ومتطلبات المتعاملين لتحقيق أعلى معايير الجودة وأفضلها ..منوها بأن طرح الخدمات الذكية يوفر إمكانية إنجاز المعاملات في أي مكان وزمان والاستفادة من المميزات الأخرى لإتمامال معاملات بالطريقة الأسرع والأكثر ملائمة وبأمان تام.

وأشار إلى أن مشاركة المؤسسة في معرض جيتكس لهذا العام تتمحور حول إطلاق خدمات جديدة ومتطورة تتماشى مع جهود المؤسسة الرامية إلى دعم مسيرة تحول دبي إلى مدينة ذكية بحلول العام 2020 تجسيدا لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأفاد أن أهم الخدمات التي اطلقتها المؤسسة من خلال منصتها في المعرض تتلخص في "تطبيق إسكان" الذي يمكن المتعامل من التمتع بمجموعة من الخدمات الإسكانية الذكية والمعلوماتية التي تم تصميمها لتلبية توقعات متعاملين المؤسسة .

أما "تطبيق معرف الإسكان" فيتيح للمتعامل التمتع باستخدام التطبيق المبتكر بتقنية التعرف على الصوت في أي وقت ومن أي مكان وعلى مدار الساعة وذلك بطريقة تفاعلية وسهلة وباللهجة المحلية .

ونوه آل علي بما يقوم به الفريق المشارك من المؤسسة في معرض جيتكس من جهود في مجال التعريف والترويج لخدماتها المتوفرة على بوابتها الالكترونية كخدمات المتعاملين والتي تشمل خدمة الاستفسار عن الطلب الإسكاني وخدمة تحديث بيانات الاتصالات وخدمة احتساب القرض وخدمة حجز مسكن جاهز وخدمة صيانة المساكن الجاهزة وخدمة تحصيل الأقساط والدفعات المتأخرة وخدمة خصم السداد المبكر إضافة إلى خدمات المقاولين الإلكترونية وخدمة طلب فتح ملف مشروع وخدمة طلب دفعة للمشروع وخدمة طلب محجوز الصيانة وخدمة تحديث بيانات الاتصال مع شرح لكل خدمة وكيفية الإستفادة منها وتطبيقها.