شركة "في إم وير"

أعلنت شركة "في إم وير" عن طرحها لحلول "EVO™ SDDC™" وحلول التخزين المعرفة بالبرمجيات "Virtual SAN™ 6.1"، والتي صُممت بشكل رئيسي لتبسيط البنية والعمليات التشغيلية لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات.

وتعمل الحلول الجديدة بمثابة الأساس لمنصة السحابة الهجينة الموحدة من "في إم وير"، حيث توسع مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات نطاق المفاهيم الافتراضية القائمة على التجريد والتجميع والأتمتة على امتداد جميع موارد وخدمات مراكز البيانات، ونتيجة لذلك، تم تصميم مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات لتكون أكثر كفاءةً بدرجة عالية.

 ومن خلال توسيع عمليات المحاكاة الافتراضية على امتداد مراكز البيانات، أصبح بإمكان مؤسسات تقنية المعلومات خفض معدل نفقات رأس المال بنسبة تصل إلى 49% ، فضلًا عن اختصار زمن النشر والتخزين من أيام إلى ساعات.

وبفضل طرح حلول "EVO SDDC" من "في إم وير"، سيتمكن العملاء وبسهولة أكبر من نشر وتشغيل البنية التحتية الافتراضية كخدمة، ما يؤمن الكفاءة، وانسيابية حركة البيانات.

وأفاد نائب الرئيس والمدير العام لوحدة أعمال النظم المتكاملة لدى شركة "في إم وير" جون غيلمارتن: "لجأت المؤسسات إلى تبني بنية مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات كي تصبح عملياتها أكثر انسيابية واستجابة وربحية".

وأضاف: "حلول EVO SDDC من في إم وير ستحتضن جميع ابتكاراتنا المرتبطة بحزمة حلول مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات، وذلك ضمن نظام شامل ومتكامل من السهولة بمكان نشره وتشغيله وتحديثه".