فريق دائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة

حصد فريق دائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، المركز الثاني في المسابقة الإذاعية الرمضانية "على قد علمك"، والتي أذيعت على الهواء مباشرة يوميا من أثير إذاعة الشارقة طوال رمضان الماضي، متناولة المعلومات العامة المتنوعة التي طرحت.

وتنافست فيها الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية المحلية في حكومة الشارقة، واستطاعت دائرة شؤون الضواحي والقرى أن تكون وصيفة بإحرازها المركز الثاني في تلك المسابقة بعد سلسلة من الأسئلة التي شملت بحور المعرفة المختلفة في إطار ما هدفت إليه من تحقيق التنافس في المعلومات والثقافة بين موظفي دوائر وهيئات حكومة الشارقة.

ومن المقرر أن تقام احتفالية تنظمها مؤسسة "الشارقة للإعلام" في غضون الفترة المقبلة لتتويج الفائزين وممثلي الدائرة في تلك المسابقة، وتركزت أهداف البرنامج الإذاعي "على قد علمك" على تعميم الثقافة عبر الاستفادة من البرنامج في طرح مسابقة ثقافية معلوماتية من إعداد وتقديم الإعلامي محمد الحوسني فضلا عن رؤيتها في تحقيق التعارف بين موظفي دوائر ومؤسسات حكومة الشارقة وتشجيع التنافس الشريف بينهم وإيجاد نوع من الترفيه النافع والمفيد للمشاركين والمستمعين على حد سواء.

وأكد مدير الشؤون الإدارية والمالية في دائرة شئون الضواحي والقرى ومشرف عام الضواحي والفريق المشارك، سيف عيسى باللخليب، أن الفريق عمل على تكوين أفراده من ذوي الخبرات والاطلاع والإعداد الجيد، وذلك للمشاركة المتميزة وأن تكون مشاركة الدائرة عبر فريقها إضافة للبرنامج.

وأشار إلى أن الدائرة حققت المركز الثاني في المسابقة بحسب مجموع النقاط النهائية التي حصلت عليها، ولفت أن المسابقة كانت ناجحة ومتميزة كونها أكسبت المشاركين الثقافة والاطلاع، وواكبت احتفالات إمارة الشارقة بعاصمة الثقافة الإسلامية.