"برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية"

أقيم صباح أمس الاحد حفل رفع راية "برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية" للعام 2014 في مقر دائرة التخطيط والتطوير "تراخيص"، التي تسلمتها الدائرة من  ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال حفل الدورة الثانية من جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية في كانون الأول/ ديسمبر 2014.
وقد استحقت "تراخيص" الراية بعد حصولها على أكبر عدد من الأصوات في جائزة الجمهور، والتي فتحت للمتعاملين باب التصويت عبر تطبيق برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية على أجهزة أبل وأندرويد. وحضر حفل رفع الراية عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي وعارف الدحيل المدير التنفيذي لدائرة التخطيط والتطوير "تراخيص"، وإيمان السويدي مدير مركز نموذج دبي وعدد من مديري الإدارات.
وأكد الشيباني: انطلاقاً من مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتحول إلى حكومة ذكية مستقبلية تخدم المواطن والمقيم والزائر في إمارة دبي وتسهم في إسعاده، والتزاما بتوجيهات ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي،الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  القاضية بالعمل الفوري لتحقيق التطور الحكومي الذكي وتحسين كافة الخدمات الحكومية وجعل حكومة دبي رائدة محليا وعالمياً، يسعى مركز نموذج دبي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي طوال العام.