شركة "تريند مايكرو إنكوربوريتد"

تقدم شركة "تريند مايكرو إنكوربوريتد" المدرجة في بورصة طوكيو خلال أسبوع "جيتكس" للتقنية 2015 الذي يقام بين 18 و22 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي أحدث حلولها في مجال الأمن الرقمي في منطقة الشرق الأوسط والتي تشمل الحل الأمني الفريد الخاص بالشبكات "ديب ديسكفري" الذي يكشف ويحدد التهديدات الخبيثة حال حدوثها مع توفير تحليل معمق ومعلومات قابلة للتطبيق تمكن المؤسسات من تحقيق الحماية الذاتية.

ويشكل "ديب ديسكفري" جوهر الحل الأمني الشامل وهو استراتيجية أمن شبكات شاملة لا يقتصر عملها على كشف التهديدات فحسب بل يتعداه إلى التحليل والتكيف والاستجابة للهجمات الخبيثة.

وقال إيهاب معوض نائب الرئيس لمنطقة البحر المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة في شركة "تريند مايكرو" إنه مع الاعتماد المتزايد للشركات والمؤسسات الحكومية على تكنولوجيا المعلومات لتلبية احتياجات العمل والعملاء يكتسب الاستثمار في الحلول الأمنية القوية أهمية قصوى.. ومع غياب الحول الأمنية المناسبة تضع الشركات نفسها في مواجهة تهديدات متعددة.. وأضاف .. " سنقدم في "جيتكس" حلولا أمنية على مستوى القطاع ..و سيجيب خبراء الأمن في الشركة على استفسارات الزوار مباشرة " .