مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"

 

كرمت الجمعية الدولية لتبريد المناطق مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم بجائزة الإبداع 2015 وذلك بعد عرض تجربتها الخاصة بنظامها المتطور لقياس البيانات في 50 ألف عداد ذكي بدبي.

 يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها الشركة بهذه الجائزة في غضون سنتين ما يعكس الإنجاز النوعي الذي تحققه في مجال الإبتكار وفقا لمنظمي الجائزة.

جاء ذلك على هامش مشاركة "إمباور" برئاسة سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي للشركة في الدورة 106 من المؤتمر والمعرض التجاري السنوي للجمعية الدولية لتبريد المناطق 2015.

وحملت تجربة "إمباور" عنوان "نظام الإدارة المركزية في قياس البيانات في 50 ألف عداد ذكي التحديات والحلول" والذي تتحكم به "إمباور" في مقرها الرئيسي بدبي. حيث يبلغ العدد الحالي للعدادات المثبتة والمشغلة في منطقة استهلاك العملاء ما يقرب من 33,304 عدادات والمتوقع أن يزيد إلى 50 ألف عداد بحلول نهاية العام 2015.

وقال بن شعفار "نحن نفخر بأن نحصل على اعتراف كأفضل شركة ابداعية في العالم في صناعة تبريد المناطق. وهو بالتأكيد ثمرة سنين طويلة من العمل الدؤوب لرفع مستوى هذه الخدمة في دبي ونقل الخبرة إلى أنحاء أخرى من العالم".