استعدادات شرطة دبي لمعرض "جيتكس"

اعتمد القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، التصميم النهائي لجناح شرطة دبي في المعرض، لتكون منصة متكاملة تفاعلية وذكية تضيف بعداً جديداً لخدماتها الذكية ذات المعايير العالمية، وقد روعي في التصميم سهولة وصول أفراد الجمهور إلى جميع الخدمات الذكية المقدمة على المنصة.
مثل مركز شرطة دبي الذكي، والدورية الذكية، وخدمات الساعة الذكية، ونظارات غوغل الذكية، إضافة إلى تطبيقات هاتفية وحلول إلكترونية ذكية، هدفها إسعاد الجمهور بخدمات نوعية ومميزة ترضي طموحه، وتعمل على اختصار الوقت والتكلفة وسرعة الإنجاز.
واطلع المزينة على الاستعدادات الخاصة بمشاركة القيادة العامة لشرطة دبي في معرض جيتكس، بحضور المقدم المهندس الدكتور أحمد جمعة بن صبيح، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية بالنيابة، والمقدم الدكتور أحمد زعل المهيري، مدير المكتب التنظيمي للقيادة بالوكالة، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الإدارة العامة للخدمات الذكية.مشاريع ذكية.
واستمع لشرح عن حزمة من المشاريع الذكية الجديدة، منها مشروع مركز شرطة دبي الذكي والخدمات المرورية والجنائية الذكية.
ووجه بضرورة العمل بأفكار إبداعية، تسهم في تفاعل زوار المنصة وتجربة الخدمات الذكية المقدمة لهم. وتشارك القيادة العامة لشرطة دبي في معرض جيتكس 2014، ممثلة في عشر إدارات، هي الإدارة العامة للخدمات الذكية، الإدارة العامة للموارد البشرية، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.
والإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة للجودة الشاملة، والإدارة العامة للمرور، وأكاديمية شرطة دبي، والإدارة العامة للعمليات، وخدمة الأمين، إذ ستقوم الإدارات المشاركة بتقديم التطبيقات الإلكترونية والتقنيات المستحدثة التي تستخدمها.
إذ تقوم الإدارة العامة للخدمات الذكية بعرض التحديث الجديد للموقع الإلكتروني للقيادة العامة لشرطة دبي الذي صمم ليتفاعل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى التحديث الجديد لتطبيقات شرطة دبي على الآيفون والأندرويد.