جمعية البيت متوحد

استضافت جمعية البيت متوحد وشركة "غوغل" أعمال منتدى العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات "STEM" في أبوظبي لبحث سبل دعم أجندة الابتكار في الدولة.

عقد المنتدى في مجلس البطين في أبوظبي ليكون بمثابة منصة لمناقشة الاتجاهات العالمية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والبحث في أفضل الممارسات. ويأتي المنتدى في إطار جهود جمعية البيت متوحد لدعم أجندة الابتكار في أبوظبي ودولة الإمارات.

ويشكل نقطة وصل بين صناع القرار وشركات التكنولوجيا والعاملين في المجال التربوي والمؤسسات غير الربحية بهدف تشجيع الابتكار في مجال العلوم والتكنولوجيا من خلال إبرام شراكات في مجال التعليم والبرامج والبحوث.

وأكدت مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الدكتورة أمل عبدالله القبيسي في كلمة ألقتها خلال المنتدى، إن التعاون بين جمعية "البيت متوحد" وشركة "غوغل" في تنظيم هذا الحدث سيسهم في تعزيز الحوار البناء بين قطاعي التعليم والصناعة، مشيرة إلى أن "غوغل" تعتبر إحدى أهم الشركات الابتكارية والجهات الداعمة في مجال تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات،الذي يعد حتما المحرك الرئيس في المجتمعات المنتجة للمعرفة القائمة على الإبداع والابتكار، فيما يتخذ مجلس أبوظبي للتعليم خطوات كبيرة في خلق ثقافة الإقبال على دراسة مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في المدارس والجامعات في الدولة.