اللواء راشد ثاني المطروشي

استقبل مدير عام الدفاع المدني في دبي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، اللواء راشد ثاني المطروشي المهندسة جميلة محمد الفندي والوفد المرافق لها.

ورحب المطروشي برغبة برنامج الشيخ زايد للإسكان لتطبيق نظام (الإنذار الذكي) في منازل البرنامج المقدمة للمواطنين، كشريك رئيس في تطبيق هذا النظام، وكخطوة أولى، سيطبق في منازل البرنامج في دبي، على أن يتم ذلك وفق مذكرة تفاهم ستوقع بين الدفاع المدني والبرنامج، خلال الفترة المقبلة، بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين لخدمة المستفيدين من منازل برنامج الشيخ زايد للإسكان.

من جانبها، أكدت المهندسة جميلة محمد الفندي، إن البرنامج، ووفقا لاستراتيجيته التي تهدف إلى إنشاء وتطوير مشاريع المجمعات والأحياء السكنية وفق أفضل المعايير العالمية، حرص على تقديم خدمات رائدة للمواطنين، من خلال مراعاة توفير متطلبات الأمن والسلامة في مشاريع البرنامج السكنية بدبي، ضمن مشروع "المنازل الذكي"».

وبناء على مذكرة التفاهم سيطبق البرنامج نظام المنازل الذكية على مشروع مجمع القوز السكني في دبي، والذي يضم 159 مسكناً، كخطوة أولى.

 حضر اللقاء  مدير مكتب المدير العام للدفاع المدني،العقيد راشد خليفة البوفلاسة والمقدم جمال أحمد إبراهيم مدير إدارة السلامة الوقائية، فيما حضره عن برنامج الشيخ زايد للإسكان المهندس محمد المحمود المدير التنفيذي لشؤون الإسكان، وحسين البشر مدير إدارة الاتصال الحكومي، والمهندس مساعد خالد المهيدب مدير مشروع.