مؤتمر داتاماتكس جيتكس

 تنطلق أعمال "مؤتمر داتاماتكس جيتكس 2014 " الذي تنظمه مؤسسة داتاماتكس - الوطنية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات - خلال الفترة من / 12 / إلى / 16/ من شهر أكتوبر المقبل.

يشارك في المؤتمر الذي يعقد في فندق " برج العرب " في دبي .. كبرى المؤسسات الحكومية والخاصة وصناع القرار وكبار الشخصيات والقيادات التنفيذية والمسؤولين والكوادر الشابة من الدوائروالمؤسسات الحكومية من المنطقة .

ويستعرض المؤتمر أفضل التطورات التكنولوجية والممارسات الإقليمية والعالمية في مجال تطوير الفكر المؤسسي الحديث وتطوير حوكمة نظم الحكومة والمدن الذكية لتطوير دول المنطقة ومؤسساتها وترسيخ ثقافة التميز في عصر التحول الذكي المتطور كنماذج عالمية في تطبيق الخدمات الإلكترونية الذكية والإطلاع على أحدث التطورات والأبعاد الإستراتيجية لتطوير البنية التحتية الذكية بما يتناسب مع الإستراتيجيات المستقبلية للقطاعين الحكومي والأعمال.

وصرح علي الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر أن تنظيم المؤتمر السنوي يتزامن مع " معرض جيتكس 2014 " السنوي أحد أكبر المعارض التكنولوجية العالمية ويعد فرصة هامة لإلتقاء صناع القرار المدراء والتنفيذيين وللإطلاع على أحدث التطورات التكنولوجية وتطوير الإستراتيجيات المستقبلية للقطاعين الحكومي والأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي.. مشيرا إلى عن قرب إنتهاء كافة الإجراءات التنظيمية لإستقبال المؤسسات والمشاركين في فعاليات المؤتمر.

من جانبها أعلنت اللجنة المنظمة استمرار استقبال طلبات تسجيل مشاركة القيادات التنفيذيين وكافة المعنيين للتواجد في فعاليات المؤتمر .

يأتي المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات تنظمها داتاماتكس على مدار العام للنهوض بمنظومة التنمية الإقتصادية والتطوير بشكل عام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي .