شرطة دبي تطلق مجلة ذكية

أطلقت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، المجلة الأمنية الإلكترونية الأولى من نوعها على تطبيقات الهواتف المتحركة الذكية، والمتوافرة حالياً على الأبل ستور، وقريباً على غوغل بلاي، في خطوة تتماشى وتوجيهاتالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بضرورة التحول الذكي في التطبيقات والخدمات المقدمة كافة .

وأوضح العميد عبدالله الغيثي مدير الإدارة، إن المجلة التي تحمل اسم (Dubai Police protective security) باللغتين العربية والإنجليزية، المتخصصة في المجال الأمني، ستقوم بنقل الفعاليات المهمة التي تقيمها الإدارة، وأهم المبادرات، إضافة إلى أي تغييرات جديدة، منوهاً إلى أنه سيتم العمل على تطوير المحتوى بشكل دوري، لتكون أكثر جذباً للجمهور .

فيما قام العميد الغيثي في إطار احتفالات شرطة دبي باليوم الوطني ،43 بتكريم الشركاء الاستراتيجيين والمتعاونين من الجهات الحكومية والخاصة والإعلاميين .

وأكد العميد الغيثي في كلمة له أمام المكرمين، أن الإدارة تمكنت من إحداث تطورات كبيرة في مجالات عملها، تصب في مصلحة المجتمع من حيث تقديم الخدمات لكل الفئات، خاصة كبار الشخصيات .

وفيما يتعلق باحتفالات اليوم الوطني قال الغيثي: إن اللجنة الأمنية لتأمين الفعاليات في دبي، انتهت من إعداد خطة متكاملة للاحتفالات باليوم الوطني ،43 التي ستوزع على الأيام 28 و29 من الشهري الجاري، والأول من ديسمبر، لافتاً إلى مشاركة أكثر من 1000 عنصر من العناصر الأمنية من مختلف الإدارات في شرطة دبي في الاحتفالات والتأمين، إضافة إلى الخيالة والفرقة الموسيقية، ودوريات شرطة دبي الفارهة .