"أسوس" تُطلق أحدث هواتفها

اختارت شركة "أسوس" المصنعة للوحات الكمبيوتر الرئيسية، الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، دبي، لكشف الستار عن سلسلة الهواتف الذكية العملاقة، وواجهة المستخدم "أسوس زن يو آي" الحصرية، وذلك بالشراكة مع شركة "إنتل" الأميركية .
وقال المدير الإقليمي لشركة "أسوس"، ليون يو، إن دبي تعد مركزاً عالمياً لكثير من الشركات، وخصوصًا لمنطقة الشرق الأوسط.
وأكد المدير العام الإقليمي لشركة "إنتل" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، طه خليفة، أن الشركة تركز على جذب الابتكارات وتتطلع إلى إطلاق سلسلة الهواتف الذكية "زنفون".
وأوضح أن الجهاز يمكن للمستخدمين التنقل بين التطبيقات في سرعة وسلاسة. كما أنه أصبح في استطاعة عشاق الألعاب الاستمتاع بتجربة حقيقية في الألعاب ثلاثية الأبعاد التي تمتاز برسومات عالية الجودة.
ويسمح المعالج بعمل الطاقة في كفاءة، بحيث يمكن التحدث واللعب دون قلق بشأن عمر البطارية، موضحًا أنه من بين مزايا واجهة أسوس "زن يو آي»" الأساسية تأتي ميزة "بيكسل ماسترز"، وهي تقنية بالكاميرا تعتبر جزءًا أساسيًا من تجربة "زنفون". بحيث تجعل تلك التقنية الحصرية من عملية التقاط الصور ومقاطع الفيديو التذكارية أمرًا غير شاق في أي حالة من حالات الإضاءة.
كما تمتاز سلسلة "زنفون" بأدائها العالي وبمعالجات "إنتل أتوم" الفعالة من أجل تقديم تجارب رائعة في استخدام الأجهزة المحمولة. ويأتي من بين خواص الواجهة تقنية تصوير تجعل من التقاط الصور ومقاطع "الفيديو" التي لا تنسى في أي ظروف إضاءة تجربة غاية في السهولة.