"آي دي سي" للأبحاث

تسلط إيتون الضوء على مستقبل تصميم مركز البيانات والبنية التحتية خلال قمة مديري تقنية المعلومات 2015 التي تنظمها شركة "آي دي سي" للأبحاث . وسيتمحور النقاش في القمة حول السبل التي تتيح لتصميم ومرونة البنية التحتية لمركز البيانات حماية البنية التحتية الحساسة، والاستجابة للمتطلبات التي تحقق خفضاً في المشكلات التقنية وزيادة في الموثوقية النهائية .
هذا وتقام القمة بين 25 و26 شباط/ فبراير الجاري، في فندق أتلانتس النخلة في دبي، ويشارك نائب رئيس إيتون للتسويق في قطاع الكهرباء لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا،سيريل بريسون،  في جلسة نقاش حول هذا موضوع القمة . وسيركز بريسون في نقاشه على الوسائل التي توفر خدمات ذات كفاءة ومرونة لتكنولوجيا المعلومات، وكيف يمكن للبنية التحتية أن تتطور لتدعم المتطلبات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات .
وتشير بيانات شركة "آي دي سي" للأبحاث إلى توقعات بأن تنفق الشركات في الإمارات 63 .4 مليار دولار على تقنية المعلومات خلال هذا العام، بزيادة قدرها 3 .8% مقارنة مع عام 2013 . ومن المتوقع أن تستمر زيادة الإنفاق حتى عام 2017 . ومع نمو سوق تكنولوجيا المعلومات، يزداد الطلب على الطاقة بما يعزز هذا القطاع .
لفت  بريسون: "تتطور تكنولوجيا المعلومات الحديثة بسرعة هائلة وبطرق تمكّن البنية التحتية الحديثة من توفير سرعة نشر وتطبيقات ومرونة وكفاءة متزايدة في الوقت نفسه . وهذا يتطلب فهم باعة البنية التحتية للتكيف مع متطلبات تكنولوجيا المعلومات" .