مركز دبي التجاري العالمي

تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي، الاربعاء، فعاليات دورة الربيع من معرضَي "جيتكس شوبر" و"شوبر سمارت ليفينغ 2016"، ما يتيح للمستهلكين الحصول على أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية بأفضل الصفقات والعروض الترويجية.

وأفاد بيان، الثلاثاء، بأن دورة الربيع تقام بمشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية مثل "إي ـ ماكس" و"بلج - إنس" و"جاكيس للإلكترونيات" و"جمبو للإلكترونيات" و"سامسونغ الخليج للإلكترونيات" و"شرف دي جي"، وسط وعود بطرح منتجات جديدة، وتقديم عروض ترويجية على تشكيلات كاملة من التقنيات الاستهلاكية في مجالات الاتصالات، والترفيه، والتعليم، والعمل، تشمل الهواتف المحمولة والذكية والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة التلفزيون عالي الوضوح، والكاميرات، ومعدات التصوير، وأجهزة ألعاب الفيديو، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة المنزل الذكي والحياة العصرية، والأجهزة المنزلية المتنوعة.

ويقدم الحدث، الذي يتواصل حتى الثاني من أبريل المقبل، مناطق جديدة ++، من بينها منطقة ألعاب "إكس بوكس"، ومنطقة "الصيحات التكنولوجية" التي تتيح للزوار فرصة تجربة أحدث التقنيات والأجهزة.

وأكدت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من "جيتكس شوبر"، ومعرض "شوبر سمارت ليفينغ"، تريكسي لوه ميرماند، أن المعرضين المتزامنين سيقدمان أذكى الخيارات على أوسع نطاق في موقع يعتبر الأكثر ملاءمة وراحة للزوار والمتسوقين، لافتة إلى أن زوار "شوبر سمارت ليفينغ" سيحظون بفرصة تجربة سهولة التعامل مع أنظمة المنزل الذكي في منطقة خاصة، هي "منطقة تجارب المنزل الذكي"، التي تتيح للزوار إمكانية التجربة العملية لأحدث الابتكارات في هذا المجال.

ووفقًا للبيان، سيحظى الطلبة من زوار المعرض بفرصة الفوز بأربع منح دراسية تقدمها جامعة "آميتي دبي" عبر ملء نماذج الاشتراك المتاحة في منصة الجامعة بالمعرض، وتقديمها مع كشوف النتائج المدرسية. وتبلغ قيمة المنح الدراسية مجتمعة 140 ألف درهم، ويمكن توجيهها لمصروفات الدراسة الجامعية لنيل درجة البكالوريوس أو الماجستير في أي من التخصصات التي تدرّس في الجامعة.