5 نصائح لعلاج الهالات السوداء نهائيًا

ظهور الهالات السوداء في منطقة أسفل العينين نتيجة التعرض للتعب والإجهاد إحدى العلامات التي تتسبب في ضيق الكثير من النساء نظرًا لاعتقادهن في تاثير تلك العلامات على جمالهن وجاذبيتهن.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح والخطوات التي يمكن من خلال اتباعها أن تتخلصي من مشكلة ظهور الهالات السوداء في منطقة أسفل العينين لتستمتعي ببشرة نقية وخالية من الهالات المزعجة.
الحماية من الشمس

قد تظهر الهالات السوداء في منطقة أسفل العينين نتيجة التعرض لأشعة الشمس دون وجود كريم للحماية أو نظارات شمسية للوقاية من أشعة الشمس، لتحمي نفسك من ظهور البقع الغامقة الناتجة عن تعرض البشرة لأشعة الشمس الحامية قومي بارتداء النظارات الشمسية وضعي الكريمات المناسبة للحماية من أشعة الشمس.
الأقنعة والكمادات

الحرص على القيام بتحضير الأقنعة والكمادات التي تعمل على التخلص من الهالات السوداء بين فترة وأخرى من الأمور التي تساعد في تخليص البشرة من الهالات السوداء، لذلك احرصي على أن تقومي بتحضير كمادات الشاي البارد والخيار لتتخلصي نهائيًا من ظهور تلك الهالات المزعجة.
ارفعي رأسك أثناء النوم

النوم على وسادة واحدة فقط يساعد في تجمع السوائل في منطقة الجفن السفلي من العينين مما يتسبب في ظهور الهالات السوداء والانتفاخات المزعجة، لذلك احرصي على أن تنامي على وسادتين أو أكثر واحرصي على أن تكون تلك الوسادات مريحة لظهرك ولرقبتك حتى لا تتسبب تلك الوسائد الكثيرة في ظهور الآلام المزعجة.
النوم والراحة

تظهر الهالات السوداء في منطقة أسفل العينين نتيجة الأرق وعدم الراحة، ولتتمكني من علاج هذه البقع بصورة طبيعية قومي بالنوم لساعات أطول حتى يرتاح جسمك وتستعيدي نضرة بشرتك من جديد.
كريم يحتوي على السيرم

توجد العديد من الكريمات والمستحضرات التجميلية والطبية التي تساعد في علاج مشكلة الهالات السوداء، قومي باستخدام الكريمات التي تحتوي على عنصر السيرم وذلك لقدرة ذلك العنصر في علاج الهالات السوداء.