4 وصفات للتخلص من الهالات السوداء في أسبوع

الهالات السوداء تسبب لصاحبتها الإحراج دائماً، خاصة في المناسبات العامة، أو العزومات وخروجات الأصدقاء، ومن أجل التخلص من هذه المشكلة، سنقدم لكِ ثلاث وصفات طبيعية، تمنحك إطلالة طبيعية، وتذهب عنكِ أرق وإسمرار تحت وفوق العين.

الوصفة الأولى:

- بللي قطنة بماء الورد، وضعيها على عيونك لمدة ربع ساعة، كل يوم قبل النوم، ولمدة أسبوع، وسوف تلاحظين الفارق، ويفضل استخدام نفس الوصفة في الصباح الباكر أو بعد عودتك من العمل.

الوصفة الثانية:

- لا ترمي أكياس الشاي الأخضر أو الأسود، واستخدميها دافئة ككمدات على جفونك كل يوم، لمدة ربع ساعة، وسترين ماذا تفعل مثل هذه الكمدات في علاج انتفاخات العيون والهالات السوداء.

الوصفة الثالثة:

- قطعي الخيار إلى شرائح، واستخدميه ككمدات فوق العين، ولمدة ربع ساعة يومياً، لتقضي على الهالات السوداء نهائياً، لما في الخيار من فيتامينات مواد مضادة للأكسدة، ستساعدك في التخلص والقضاء على هذه المشكلة.

الوصفة الرابعة:

- اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة بيرة، مع ربع كوب من الحليب البارد، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وربع ملعقة من الدقيق، واخلطي المكونات حتى تتجانس، ووزعي المزيج حول العين، مع تغطية عيونك بالشاش لمدة ربع ساعة، ثم امسحي عيونك بقطنة مبللة بماء الورد، وكرري هذه الخطوة كل يوم لمدة أسبوع.