7 خطوات للحصول على عيون واسعة تعكس جمالك

هى مفتاح جمال المرأة ، وتعانى العديد من النساء من العيون الضيقة ، وهناك بعض الخطوات لاتباعها لاخفاء عيوب الوجه وخاصة العيون الضيقة وإعطاء إيحاء لمن ينظر إليها أن عيونها واسعة، ولكن لابد من وضع مكياج بشكل صحيح حتى تظهر العيون واسعة. 1- الحواجب تساعد الحواجب السميكة على جعل عينيك أوسع، فاحرصى على نظافة حاجبيك وأن يتم رسمهم بشكل بسيط وعريض حتى تبدو عينياك واسعة.
2- إخفاء الهالات السوداء والكريم اللامع الهالات السوداء حول العين تجعل عيونك تبدو أصغر ، فعليكى الاهتمام بوضع كريم إخفاءالهالات السوداء حول العين كما يفضل أن وضع مظهر لامع بجانب العين ويتم تحديد الزوايا الداخلية للعيون وعلى طول الحاجبين.

3- ظلال العين الألوان الفاتحة لظلال العيون تجعل عينيك تبدوان أكبر، اهتمى بوضع اللون الفاتح على خط الرموش العلوى، كما عليك استخدام لون آخر أغمق قليلًا لتوفير عمق أكبر لعينيك.
4- الكحل الأبيض إن وضع الكحل الأبيض هو أفضل خدعة لجعل عينيك تبدوان أكبر، لأن اللون الأبيض يضىء العين ويبرزها أوسع من الطبيعى.

5- الايلانير رسم عيونك بالايلانير بشكل بسيط يجعل عيونك أكثر جمالا وتبدو واسعة.
6- الرموش والماسكارا الرموش الكثيفة والطويلة تساعد كثيرا على توسيع عيونك، فاحرصى على الا تهملى استخدام الماسكارا فى كل مرة تخرجين فيها من المنزل.

7- أحمر شفاه فاتح إذا كنت ترغب فى إبراز عينيك، فاستخدمى أحمر الشفاه ذات الألوان الفاتحة.