ماكياج حفلات رأس السنة : الصيحات الدارجة لهذا الموسم ‏

حفلات رأس السنة على الأبواب وأكيد تودين أن تتألقي وتكوني محط الأنظار! ومن أجل ذلك نقدم لك أخر صيحات الماكياج للمناسبات والحفلات لتستوحي منها لإطلاله ساحرة وجذابة لاتقاوم .
آي لاينر تحت الرموش السفلية


ارسمي خطاً من الآي لاينر تحت رموشك السفلية مباشرة، ثم ضعي بعضاً من ظل العيون البني تحت خط الآي لاينر  للحصول على مظهر السموكي. سلطي الضوء على الزاوية الداخلية من العين باستخدام ظل عيون أبيض شفاف.
للحصول على هذا اللوك، يمكنك استعمال آي لاينر من L'Oréal Paris والذي اطلقته تحت اسم Super Liner Smokissime والذي تحصلين عليه مقابل 14.90 أورو.
جفون براقة


ضعي طبقة من أحد ظلال العيون الفضية، ثم أتبعيه بطبقة من ظل العيون اللامع من اختيارك باستخدام فرشاة رطبة.
للحصول على هذا اللوك، يمكنك استخدام Palette Smoky Stories Teinte Grey-zy In Love من Bourjois والتي تجدينها مقابل 14.50 أورو.  
شفاه حمراء مثيرة


ضعي أحمر شفاه "مات" غير لامع على شفتيك، ثم ضعي لمسة من الملمع في وسط الشفاه لإعطائها حجم أكبر. لتحصلي على هذا اللوك، جربي أحمر الشفاه Rouge d'Armani من Giorgio Armani والذي سيكون في الأسواق ابتداء من يناير 2016 مقابل 33.60 أورو.
نظرة فضيةداكنة أو سوداء فحمية


ضعي ظلاً للعيون أسود غير لامع على الجفون باستخدام فرشاة واضعة للرغوة والتي تعطي احترافية للماكياج. كثفي رموشك السفلى باستخدام محدد لعيون أسود لامع. للحصول على نفس اللوك، جربي Palette 5 Couleurs State of Gold من Dior والذي تجدينه مقابل 59 أورو.
خط آي لاينر بلونين


ارسمي خطاً عادياً من الآي لاينر فوق العين. عندما يجف الخط تماماً، قومي بتغطية الجزء المتواجد في وسط الجفن بخط ثان من الآي لاينر الفضي اللون.  للحصول على نفس اللوك، جربي Liner Vinyl من Givenchy والذي تحصلين عليه مقابل 31.50 أورو.
السموكي الأسود العميق


امزجي معالم مكياجك بواسطة فرشاة ناعمة ليبدو اللوك طبيعياً أكثر. لتسهيل الحصول على السموكي المثالي لعينيك، ضعي لونا فاتحاً قليلاً على تجويف العين. للحصول على هذا اللوك، جربي النسخة المحدودة Sequin Eye Shadow teinte Moon Rock من Bobbi Brown والذي تجدينه مقابل 35 أورو.
ماكياج متدرج بنكهة نحاسية


امزجي بين الظلال الذهبية والفضية، واختمي اللوك بشفاه وردية لامعة. لتكثيف اللوك، استعملي زوجاً من الرموش الصناعية.
للحصول على نفس الاطلالة، جربي Ombre à paupières 4 couleurs teinte Harmonie Baroque  من Sothys والذي تجدينه مقابل 39 أورو.