العلاقة الزوجية

تحتار كل امرأة في تحديد مشاعر الرجال، فلا تدري هل هو مجرد زميل أم صديق أم معجب أم محب، ومن أجل انهاء هذه الحيرة سنقدم لكِ علامات ستساعدك في تحديد مشاعر الرجال حولك، وهناك علامات سوف تقودك إلى نتيجة أن هذا الرجل سيكون لكِ إن أردتِ. 

1- يركز معكِ إذا رأيتِ عيناه معكِ دائماً في كل نشاط تقومين به، ومهتم بكل تفاصيلك، ويسألك عن حياتك الخاصة ويتدخل في أمورك العائلية، فاعرفي أنها البداية.

 2- يلمسك عن طريق الخطأ طبعاً هو أمر غير مقبول، ولكن إن رأيتيه قد لمس ذراعك أو يديكِ بطريق الخطأ فهو يهتم بأن يقترب منكِ.

 3- يستمع لكِ إن رأيتيه يهتم لأن يسمع كل كلامك، ولا يتعامل معكِ بمنطق 'المصلحة' بمعنى أن يأخذ ما يريده منكِ ثم يذهب، فإن رأيتِ العكس يجلس معكِ ويسمع كل كلامك ويهتم بما تقولين، فهو بالطبع معجب بكِ ويحبك.

 4- يمدحك إذا مدحك الرجل في كل أشياءك البسيطة، بشكل يعطيكِ الثقة بنفسك وليس مجرد غزل أو معاكسة فهو بالفعل يحبك ويريد أن يعطيكِ ثقة بنفسك ورضا عن كل تصرفاتك وسلوكياتك.

 5- يتصل بكِ بانتظام إذا كان حريصاً على الاتصال بكِ بانتظام، لمعرفة أخبارك وإذا استجاب لمكالماتك الهاتفية ورسائلك القصيرة فوراً، فهو بالفعل يحبك ويهتم بكِ.