امرأة حامل

مجموعة من العوامل الطبية والشخصية يمكن أن تمنع المرأة من الإنجاب ، فعلى سبيل المثال ، يمكن أن تكون الوظيفة الجديدة أو حدث هام في حياة المرأة يجبرها على الإقدام على الإجهاض ، حيث كشفت دراسة حديثة أجريت بواسطة مركز الوقاية ومكافحة الأمراض تراجع معدلات الإنجاب بين الأمريكيات دون الثلاثين لتسجل أدنى مستوى لها على الإطلاق في عام 2013 .

فقد عكف الباحثون فى المركز الوطنى للإحصاءات الصحية بالتعاون مع مركز الوقاية ومكافحة الأمراض على جمع وتحليل بيانات ملفات المواليد المسجلة في نظام الإحصاءات الحيوية الوطنية (NVSS) ، حيث لوحظ أن إجمالى عدد المواليد في الولايات المتحدة قد بلغ ذروته فى عام 2007 ، لتستمر المعدلات في التراجع بعد ذلك ، على مدار الست سنوات الماضية لتصل إلى أدنى مستوى لها العام الماضي ، لتسجل 332181 حالة ولادة بانخفاض بأقل من 1% بين جميع النساء في الولايات المتحدة.

وعلى الرغم من أن العدد الإجمالي للنساء اللاتي ولدن في الولايات المتحدة قد شهد انخفاضا تاريخيا ، إلا أن معدلات النساء اللاتى أنجبن بعد الثلاثين قد ارتفعت بصورة ملحوظة في السنوات الأخيرة .

يأتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه معدلات الولادات القيصرية انخفاضا بنسبة 1% ليسجل 32,7% من جميع الولادات في عام 2013 ، وبعد ارتفاع ما يقرب من 60% بين عامي 1996 و 2009 .