هند صبيح الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية

أشادت هند الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية في دولة الكويت .. بجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .. في مجال دعم برامج الأسرة وتمكين المرأة في مختلف الدول العربية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية " كونا " عن الوزيرة الصبيح في تصريح لها عقب وصولها أبوظبي الليلة الماضية للمشاركة في حفل تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وتتويجها بلقب " أم العرب " من قبل منظمة الأسرة العربية..إن سمو الشيخة فاطمة تعد من رائدات العمل النسائي والاجتماعي على المستويين الخليجي والعربي.

وأعربت عن تهانيها لسموها بمناسبة حصولها على هذا اللقب الذي يعكس حجم العطاء الذي قدمته في ميدان العمل الاجتماعي طوال السنوات الماضية ..

مشيدة بمبادرة التكريم التي قامت بها منظمة الأسرة العربية.

يذكر أن منظمة الأسرة العربية والاتحاد العام للمنتجين العرب وحملة المرأة العربية وهي من الجهات العاملة تحت مظلة جامعة الدول العربية اختارت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لمنحها لقب " أم العرب " تقديرا لاسهاماتها الاجتماعية والانمائية على مستوى الوطن العربي .. فيما تنظم تلك الجهات حفلا تكريميا للشيخة فاطمة بهذه المناسبة يحضره نخبة من الوزراء والمسؤولين والناشطين في مجال العمل الاجتماعي والتنموي من مختلف الدول العربية.