الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي

بحثت وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي خلال لقائها في مكتبها بمقر الصندوق بأبوظبي سفيرة سويسرا لدى الدولة مايا جوهري تيسافي، تعزيز آليات التعاون والشراكة بين دولة الإمارات وسويسرا.

واستعرضت الشامسي خلال اللقاء أبرز المبادرات الاجتماعية لمؤسسة صندوق الزواج التي تنفذها إلى جانب البرامج والانشطة التي يقدمها صندوق الزواج من أجل مساعدة الشباب لبناء اسرة آمنة وتحقيق التلاحم المجتمعي والتي تعكس استراتيجية التنمية الاجتماعية والأسرية الشاملة في دولة الإمارات.

كما بحثت الدكتورة ميثاء الشامسي سبل تعزيز آفاق التعاون في القضايا والموضوعات الأسرية، وكيفية ايجاد آليات لتعزيز التعاون الثقافي والاجتماعي بين البلدين.

بدورها أشادت السفيرة بالرؤية العميقة لأجندة مؤسسة صندوق الزواج، والتي تعكس حرص دولة الإمارات على الارتقاء بالوعي الأسري الهادف لبناء أسر إماراتية وعلى نوعية الخدمات التي تقدمها المؤسسة، والتي تعكس القيم الحقيقية لرسالتها الاجتماعية النبيلة في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمقبلين على الزواج، مبدية إعجابها بالإطار العام لأجندة المؤسسة المنبثقة عن استراتيجية الحكومة الاتحادية.
وتوجهت ميثاء الشامسي بالشكر إلى السفيرة السويسرية على زيارتها لصندوق الزواج آمله مواصلة التعاون بين البلدين واستمرار تبادل مثل هذه الزيارات بما يحقق الأهداف المشتركة التي تخدم الشعبين، الصديقين متمنية للشعب السويسري الصديق مزيداً من التقدم والازدهار.