منى مبارك أبو خاطر القبيسي المرشحة

أكدت منى مبارك أبو خاطر القبيسي المرشحة لعضوية المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة أبوظبي تحت رقم 127 أن برامجها الانتخابي يعتمد على ثلاثة محاور رئيسية يأتي في مقدمتها المحور الاجتماعي الذي يقوم على الاهتمام بأسر الشهداء وجرحى الحرب ورعايتهم مشيرة إلى انه على الرغم من عدم تقصير الدولة في رعاية هذه الفئة من المجتمع إلا أن الواجب يحتم علينا جميعا أن نزيد من اهتمام الدولة بهؤلاء الذي ضحوا من أجل الوطن الغالي وستولي كذلك في إطار هذا المحور أيضا اهتماما كبيرا بالأسرة والمرأة والطفولة والشباب بالإضافة إلى توفير الدعم والمساندة لفئات المسنين وذوي الإعاقة.

وأوضحت أنَّ المحور التعليمي سيحظى كذلك باهتمامها في حال حظيت بعضوية المجلس من خلال الارتقاء بنوعية الأنشطة والرياضة في المدارس سواء الحكومية والخاصة نظرا لتأثير هذا الجانب على صحة أبنائنا بشكل إيجابي وانعكاسه على مستوى التحصيل الدراسي والارتقاء بمخرجات العملية التعلمية والتربوية بالإضافة إلى ساعات الدوام المدرسي مشيرة إلى أن المحور الصحي في برنامجها الانتخابي سيركز الاهتمام بالمستشفيات التخصصية ومرافقة المرضى في العلاج بالخارج.

وبيَّنت القبيسي أن قرارها بالمشاركة في الانتخابات جاء من منطلق التزامها بالمسؤولية تجاه وطنها ودولتها الحبيبة وقيادتنا الرشيدة والتي تربينا عليها في مدرسة أبينا زايد رحمه الله، وفي ظل الرعاية المتواصلة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والقيادة الرشيدة.

وأشارت إلى أن شعارها الانتخابي هو «صوتك اليوم .. مستقبل الغد » وتهدف للوصول إلى المواطنة الإيجابية من خلال التفعيل والتطبيق بينما تقوم رؤية البرنامج على تحقيق المواطنة الإيجابية بمسؤولية تجاه المجتمع والتزام تجاه الوطن.