الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة

احتفلت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بيوم المرأة العالمي من خلال تكريم نخبة من الموظفات بمختلف إدارات الهيئة وذلك ضمن مبادة سفيرة التميز التي أطلقتها الهيئة للاحتفاء بعدد من الموظفات ضمن 14 فئة مختلفة واللاتي قدمن مساهمات فاعلة للمجتمع في العديد من المجالات.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة أن مبادرة سفيرة التميز تهدف الى تسليط الضوء على المساهمات الواسعة التي تقدمها الموظفات في المجتمع بالإضافة إلى التأكيد على أهمية دعم جهود تطوير المرأة تعليميا ومهنيا.

وأشار إلى أن الهيئة تواصل دورها في دعم وتطويرالموظفات تقديرا وعرفانا بدورهن ومساهمتهن الفاعلة في عملية التنمية وتحقيق الإنجازات والطموحات المستقبلية باعتبارهن شركاء للرجل في بناء المؤسسات وبناء الوطن موضحا ان نسبة مشاركة المرأة في المناصب القيادية بالهيئة تبلغ أكثر من 45 بالمائة.

وأوضح أن القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة تميزت بدعم تمكين المرأة محليا واقليميا مشيرا الى ضرورة التأكيد على أهمية دور المرأة في خلق أفكار جديدة تساهم في التغلب على التحديات والعقبات الحالية والمستقبلية .

تم خلال الاحتفال عرض فيلم وثائقي قصير حول رائدات الإمارات في مختلف المجالات حيث قام سعادة الليم بتكريم الموظفات في الفئات المختلفة .

وأكدت فاطمة محمد علي رئيس اللجنة المنظمة للاحتفالات أن المرأة الإماراتية حققت خلال السنوات القليلة الماضية إنجازات كبيرة وتمكنت من التجاوب الفاعل مع حركة الحياة ومتغيراتها وذلك بفضل دعم وتشجيع القيادة الرشيدة..مشيرة إلى أن المرأة تحظى في إمارة الشارقة باهتمام كبير وتتبوأ كافة المناصب القيادية.