شيماء الزرعوني

كشفت عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية مدير مبادرة اليوم الرياضي الوطني، شيماء الزرعوني، عن أن الاجتماع تولى مناقشة تفاصيل الحدث على جميع المستويات التنظيمية واللوجيستية وترتيبات المؤتمر الصحافي، الذي سيعقد 27 الجاري بأبوظبي وسيتم خلاله تقديم كل الأنشطة والفعاليات، التي ستقام بمناسبة اليوم الرياضي الوطني.

وأوضحت الزرعوني أن الاجتماع ناقش أيضاً الخطوط العريضة للحملة الإعلامية والترويجية والشعار وتوزيع الأدوار ومواعيد إقامة الفعاليات، التي من الممكن أن تتزامن مع الأسبوع الأخير لشهر نوفمبر المقبل، مؤكدة أن المجالس والاتحادات الرياضية ستقوم بدور فاعل لإنجاح المبادرة.

وشددت الزرعوني على ضرورة مشاركة مختلف شرائح المجتمع والفئات العمرية في فعاليات رياضية تستمر على مدار يوم كامل في جميع مناطق الدولة، وقالت: نتطلع إلى مشاركة واسعة ومكثفة من مختلف فئات المجتمع في هذه المبادرة، بالإضافة إلى مشاركة فاعلة من المؤسسات الحكومية والخاصة بأنشطة مختلفة.

وأضافت: فرحتنا ستكون مضاعفة لأن المبادرة تتزامن مع احتفالنا باليوم الوطني لدور الإمارات العربية المتحدة وستجمع جهات مختلفة تحت مظلة واحدة وتحفز الشباب وجميع الجنسيات على العمل لتحقيق مشروع موحد على مستوى الدولة.

ودعت الزرعوني جميع الجنسيات المقيمة في الدولة للمشاركة في مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله

وقالت المبادرة ستكون عملاً مشتركاً بين مختلف الهياكل والمؤسسات وهي عبارة عن رسالة وثقافة مشتركة تأتي في سياق موحد يؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بالارتقاء بحياة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة في مختلف المجالات.