الشيخة سمية بنت صقر القاسمي

أكدت قرينة الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي، أن المكانة التي وصلت إليها المرأة الإماراتية والإنجازات التي حققتها خلال 43 عاما من مسيرة الاتحاد المباركة في العديد من المجالات المختلفة، كان انطلاقاً من إيمان القيادة الحكيمة بدورها الحيوي في بناء الوطن وتحقيق المشاركة الإيجابية الفاعلة في التنمية المستدامة .

جاء ذلك خلال  مساء أمس الأول الجمعة، مركز فتيات أم القيوين التابع للهيئة العامة للشباب والرياضة، بحضور أمل راشد الغفلي مديرة مركز الفتيات وعائشة راشد اليتيم رئيسة مجلس سيدات الأعمال وعدد من القيادات النسائية بالإمارة .

وأوضح الشيخة سمية إن السنوات الأخيرة في دولة الإمارات، شهدت في ظل القيادة الرشيدة اهتماما متزايدا بمختلف قضايا المرأة في كل المجالات والقطاعات، حيث أثبتت ابنة الإمارات للجميع وفي جميع المحافل جدارتها بالمشاركة الفعالة في بناء التنمية الشاملة بداية من دورها في نطاق الأسرة وصولاً إلى ميادين العمل كافة في القطاعين العام والخاص .

وثمنت الرعاية الكريمة التي تقدمها حكومة الامارات للمرأة للارتقاء بمكانتها في كافة الميادين والحرص على توفير كل احتياجاتها .

أشادت أمل الغفلي، مديرة المركز بالرعاية والدعم الكبير الذي تحظى به المرأة والفتاة الإماراتية في ظل القيادة الرشيدة، وما توليه للمرأة والفتاة الاماراتية من عناية على الصعد والمجالات كافة .
وكرمت الشيخة سمية بنت صقر القاسمي فى ختام الفعاليات المتميزات في المركز، وتسلمت من مديرة المركز هدية تذكارية تقديرا لدورها في دعم الأنشطة العامة للمركز