لجنة الانتخابات في الفجيرة


تلقت لجنة الانتخابات في الفجيرة  4 طلبات للترشح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في اليوم الثاني على التوالي، بينما رفضت عددا من الطلبات الأخرى لعدم اكتمال الأوراق الرسمية المقدمة.

وأوضح رئيس لجنة الانتخابات في الفجيرة، العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، أنَّ عدد الطلبات التي قدمت واعتمدت رسميا في الفجيرة، أمس الاثنين، 4 طلبات ليس بينها طلبات نسائية، وبذلك يصل العدد الإجمالي للطلبات المقدمة منذ فتح باب الترشيح وحتى أمس 17 طلبا رسميا، ونأمل مع نهاية فترة التقدم بطلبات الترشيح بعد غد الخميس، أن يصل عدد طلبات الترشح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي إلى 30 طلبا ونتوقع أن يكون بينها 5 طلبات للمرأة.

وأشار رئيس لجنة الانتخابات بالفجيرة إلى أن الطلبات المقدمة للترشح يمتاز أصحابها بنصيب وافر من التعليم، حيث يوجد من بين مقدمي الطلبات 2 من حملة الماجستير، و2 من المهندسين ورجل أعمال وعدد من العسكريين، وحملة الشهادات الجامعية، وتتراوح الفئات العمرية للمتقدمين للترشح حتى الآن ما بين 30 - 40 عاماً.

وناشد الكعبي جميع المتقدمين بطلبات الترشح أن تكون الطلبات مستوفية جميع الشروط، وأن يكون من بينها موافقة جهة العمل للموظفين والإجازة الرسمية.

وأكد عدد من المتقدمين بأوراقهم للترشيح بمركز الفجيرة الانتخابي في يومه الثاني، أن الهدف الأسمى من الترشح هو خدمة الوطن وقيادته ومواطنيه.