المكاتب التعاونية في المملكة العربية السعودية

استضاف القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة الإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة الملتقى الأول لمديرات المكاتب التعاونية في المملكة العربية السعودية.

ويهدف الملتقى للتعارف وتبادل الخبرات بين مديرات المكاتب في المملكة والتأكيد على تطبيق النظام العام للمكاتب التعاونية وتحقيق الجودة الإستراتيجية لعمل المكاتب، إضافة إلى التأكيد على المنهجية والتأصيل في الدعوة إلى دين لله.

وقد تمت مناقشة عدد من المحاور التي تم طرحها خلال اللقاء كان أبرزها: شرح اللائحة التنظيمية لمكاتب الدعوة (إستراتيجيات التخطيط الناجح)، والبطاقات الإجرائية للاقسام والمهام الارداية، وصفات المديرة الناجحة. وتجولت المشاركات في الملتقى بقسم الوسائل الدعوية وبعض الأركان والبرامج الدعوية.

وأكدت مديرة القسم النسائي فدوى الخريجي على أهمية مثل هذه اللقاءات بين قيادات المكاتب التعاونية وذلك لتبادل الخبرات والإطلاع على المستجدات في الجانب الدعوي والإرشادي ومناقشة العوائق وطرح الحلول الممكنة.

واختتم اللقاء بكلمة توجيهية لمدير عام المكتب التعاوني عبدالله الغفيص رحب فيها بالمشاركات، مثمناً الجهود التي بذلت بهدف الارتقاء بالعمل الدعوي في الأقسام النسائية بالمكاتب التعاونية وتحقيق الجودة الإستراتيجية لعمل المكاتب.