الشيخة فاطمة بنت حشر

زارت رئيسة مجلس إدارة جمعية سواعد الخير، الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك، وفريق عمل الجمعية وعدد من القيادات النسائية في الدولة المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي التي تعتبر من أرقى المؤسسات العقابية في العالم. 

وتأتى الزيارة تأكيدًا لأهمية التكاتف والتعاون في تقديم العمل الانساني الهادف لتعزيز وتمكين الروابط المجتمعية ميدانيًا وضمن المبادرات الإنسانية التي تهدف الجمعية على تقديمها لكل شرائح المجتمع إيمانًا منها بأن العمل الانساني حق للجميع وهدف مشترك لا يتحقق إلا بتكاتف الجميع . 

وخلال الزيارة تفقدت الشيخة فاطمة أحوال النزيلات وتابعت العديد من الخدمات والبرامج التي تقدمها المؤسسات العقابية لهن وأبنائهن الذين لم يتجاوزوا عمر السنتين حيث تم الاطلاع على البرامج التعليمية العلمية منها والمهنية التي يتم تقديمها كخدمات إصلاحية وتأهيلية لهن. 

وأشادت برقي الخدمات الإنسانية والأجواء الترفيهية المقدمة للنزيلات وأبنائهن التي تعزز من نفسية النزيلات وتشجعهن علي الانضباط والرجوع إلى الخط المستقيم وتساعدهن على الانخراط والعمل في المجتمع بعد انقضاء الفترة الإصلاحية. 

واختتمت زيارتها بتوجيه الشكر والثناء تقديرًا للجهود المتميزة التي تؤكد مكانة الدولة في تقديم الخدمات الإنسانية بتوجيهات قائدها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وتعد هذه الزيارة الميدانية الثانية تقوم بها جمعية سواعد الخير للمؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي.