الشيخة بدور القاسمي تتفقد سير الأعمال في مشاريع "شروق"

تفقدت رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، سير أعمال كل من مشروع جزيرة النور الواقع على بحيرة خالد وسوق الشناصية في قلب الشارقة اللذين من المتوقع أن تفتتحهما (شروق) رسمياً قبل نهاية العام الجاري.

 ورافق الشيخة بدور القاسمي خلال الجولة المدير التنفيذي لـ(شروق)، مروان بن جاسم السركال، والمدير التنفيذي للعمليات في (شروق) أحمد عبيد القصير ومديرة المكتب التنفيذي للشيخة بدور بنت سلطان القاسمي أماني آل علي.

 واستهلت رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" الزيارة بجولة في جزيرة النور التي تدمج بين الفن المعماري والمعالم الطبيعية وتحتوي على عدد من المرافق المتميزة ومن بينها بيت الفراشات الذي يضم ما يربو على 800 نوع من مختلف فصائل الفراشات، التي تم استيرادها من عدد من دول شرق آسيا إضافة إلى "ديوان الآداب" وهو عبارة عن مجلس مفتوح للمثقفين ومحبي القراءة.

 واطلعت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي أيضًا على بقية المرافق، التي تضمها جزيرة النور مثل مجسم أوفو الفني، الذي يأخذ شكلاً بيضاوياً، وتجولت في الممرات المخصصة للمشي، والمحاطة بمختلف أنوع النباتات والأشجار بتصاميم ملفتة.