الشيخ سيف بن زايد يلتقي وفدًا من الجالية الإماراتية بالنمسا

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان اليوم الثلاثاء في مكتبه بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي وفداً من الجالية الإماراتية في مدينة "بادهوف غاستن" بالنمسا والذي نظم حفلاً للتعريف بالتقاليد والأعراف الإمارتية الأصيلة.

وأثنى الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على مبادرة تنظيم الحفل التراثي، مؤكداً دعمه لتشكيل لجنة مختصة تعمل على تعميم التجربة على مستوى الدول الأوروبية كفكرة تعزز من التعريف بعادات وتقاليد الإمارات وموروثاتها الشعبية الأصيلة وإبراز الوجه الحضاري المشرق للدولة على المستوى العالمي، مشيراً إلى ضرورة أن يكون الإنسان الإماراتي سفيراً لبلاده يعكس القيم والعادات الأصيلة التي يتحلى بها شعب الإمارات.
واطلع الشيخ سيف بن زايد على رسالة الشكر التي وجهها عمدة مدينة "بادهوف غاستن" النمساوية لأبناء الجالية الإماراتية هناك لتنظيمهم هذا الحفل الحضاري، والتي أعرب فيها عن تقديره للسمعة الطيبة التي يتمتع بها أبناء الإمارات.

من جانبه منظم حفل الجالية الإماراتية بالنمسا أعرب عبدالله محمد علي الشحي عن سعادته بلقاء الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وثمن دعمه وحرصه على ترسيخ القيم الإماراتية في مجتمعات الدول الأوروبية وعكس الصورة الحضارية المشرقة عن دولة الإمارات، لافتاً إلى أن اللقاء منحهم دافعاً لتنفيذ العديد من المبادرات المماثلة التي تعنى بتراث الإمارات الأصيل.