الأطفال يحددون وجهة احتفالاتهم بعيد الفطر


وسط أجواء من البهجة والفرحة واصلت الأسر المواطنة والمقيمة احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك، حيث ازدحمت المراكز التجارية والشواطئ والحدائق في اليوم الثالث للعطلة، ونتيجة لارتفاع حرارة الطقس في الفترة الصباحية فضلت معظم الأسر التوجه للمراكز التجارية استجابة لأطفالهم لتوفر الفعاليات الترفيهية والمسابقات.

وشهدت فعاليات اليوم الثالث إقبالاً كبيرا من الأطفال على المسابقات وأخذ الصور في ركن الحيوانات والطيور الأليفة والرسم على الوجه، فيما بادر الأهالي بتوزيع الحلويات والبالونات على جميع الأطفال احتفالا بأجواء العيد ورسم بهجته في كل مكان.

وأوضحت أم محمد إن أطفالها هم من يحددون الوجهة والعيد عيدهم ولذلك نسعى لإرضائهم بقضاء أيام العيد في مناطق الألعاب والمسابقات بالمراكز التجارية التي بادرت بتوفير الفقرات الراقصة والمهرجين وركن الحيوانات الأليفة وإتاحة الفرصة للأطفال والأهالي بالتقاط الصور التذكارية معها، مشيرة أن الحرارة المرتفعة كانت سببا إضافيا في اختيار المراكز التجارية المزودة بأجهزة التكييف للتغلب على ارتفاع حرارة الطقس والرطوبة.

وأشار محمد أبوعمار أن المراكز التجارية في رأس الخيمة جمعت الأصدقاء والعائلات خلال عطلة عيد الفطر المبارك، حيث قدمت خيارات متنوعة من التسوق والألعاب وبرامج الأطفال، الأمر الذي جعل الأسر يفضلونها لقضاء ثالث أيام العيد.

وفي الفترة المسائية شهدت شواطئ الإمارة ازدحاما بعد انقطاع الأهالي عن ارتياد الشواطئ في شهر رمضان المبارك، حيث تحولت إلى وجهة للأسر وهواة السباحة للاستمتاع بالمياه الدافئة وممارسة هوايتهم المفضلة، فضلاً عن تجمعات الأسر بصحبة أطفالها لإعداد اللحم المشوي في المناطق المخصصة لذلك.