نادي سيدات الشارقة

حصد فريق طهاة "مطعم لفيف" التابع لنادي سيدات الشارقة 7 ميداليات وجائزتين تقديريتين، خلال مشاركته في بطولة دبي العالمية للضيافة التي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي مؤخرا .

حصد الشيف تيسي ميدالية ذهبية واحدة عن فئة الطبق الرئيسي العربي - الطبخ العملي، وتوزعت 5 ميداليات برونزية على فئة المقبلات العربية التقليدية- الطبخ العملي، وفاز بها الشيف تيسي، وفاز الشيف ابتسام بميداليتين برونزيتين، إحداهما عن فئة الطبق الرئيسي العربي - الطبخ العملي، والثانية عن فئة طبق لحوم البقر- الطبخ العملي، أما البرونزية الرابعة فقد فاز بها الشيف ماهش عن فئة عرض الطهي الحي، وفاز الشيف دولشيان بالبرونزية الخامسة عن فئة كعكة الزفاف المكونة من ثلاث طبقات . ومن بين الطهاة الفائزين أيضا الشيف دينوشي الذي حصد ميدالية فضية عن فئة كعكة الزفاف المكونة من ثلاث طبقات، بينما حصل الشيف كريسنان على جائزة تقديرية عن فئة المقبلات، وأخيراً فاز الشيف رودني بجائزة تقديرية عن فئة النحت على الفواكه والخضراوات .

وأوضحت خولة السركال، مديرة نادي سيدات الشارقة: "وفرت بطولة دبي العالمية للضيافة منصة يلتقي فيها أمهر طهاة العالم، وأكثرهم خبرة في قطاع الضيافة، فضلاً عن استضافتها لمشاهير الطهاة في هذه البطولة التي تسهم في ترسيخ مكانة دبي على خريطة الضيافة العالمية رمزا للكرم والضيافة العربية التي يتميز بها شعب دولة الإمارات" .

وأضافت: "نحن فخورون بالإنجاز الذي حققه فريق طهاة "مطعم لفيف"، الذي يتمتع بسجلٍ حافل بالنجاح على صعيد المشاركة في مسابقات الطهي لخبرته الواسعة في تحضير أطيب وأشهى الأطباق العصرية والتقليدية" .

وضمت البطولة أجمل العروض في الطهي والتي شهدت تنافسًا بين المحترفين والهواة في إعداد أشهى وألذ الأطباق العربية والإماراتية والعالمية، كما سلطت الضوء على التراث والثقافة الإماراتية والخليجية، بهدف التعريف بتقاليد الطهي الإماراتية والضيافة الخليجية وتعزيزها وحفظها للأجيال القادمة .