التعاون بين «دبي لرعاية النساء والأطفال» و«نور بنك»

استقبلت "مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال"، وفداً من "نور بنك" للتعرف إلى جهود المؤسسة في حماية ضحايا العنف والاتجار بالبشر ورعايتهم، وبحث سبل التعاون بين الجانبين، لدعم هذه الجهود وتطويرها في المستقبل.

واستقبلت عفراء البسطي، المديرة العامة للمؤسسة، عضو المجلس الوطني الاتحادي، الوفد الذي ترأسه سامي العوضي، المسؤول الرئيسي للامتثال المصرفي، وضم عدداً من موظفي البنك.
وقدّم الوفد، خلال الزيارة، شيك تبرّع لدعم جهود المؤسسة، كما اطلع على أبرز برامج التأهيل النفسي لضحايا العنف في إدارة الرعاية والخدمات الاجتماعية، وكيفية تلقي البلاغات، عبر خط المساعدة 800111 واستقبال الحالات والخدمات التي توفرها لهم.

واصطحبت البسطي الوفد في جولة شملت فيلا الأطفال وسكن ضحايا العنف والاتجار بالبشر، وورش التأهيل المهني ومركز اتصال خط المساعدة، وغيرها من مرافق المؤسسة الرئيسية، مشيدة بالاهتمام الذي توليه إدارة "نور بنك"، لدعم القضايا المجتمعية.

وأشاد وفد البنك بجهود المؤسسة في السعي لتحقيق أهدافها، مؤكداً الحرص على دعم المؤسسات الإنسانية والخيرية لكونه جزءاً من استراتيجيته، كما يأتي ذلك تطبيقاً لرؤية القيادة الرشيدة بضرورة تضافر جهود مختلف الجهات لتحقيق التميز. وشهد اللقاء حضور جواهر الدوسري، مديرة مكتب التمويل والشراكات في المؤسسة، وأمجد ناصر، رئيس قسم الشريعة في البنك، وعدد من الموظفين.