شما بنت سهيل

 ثمنت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة عام 2017 "عاماً للخير"، مؤكدة معاليها أن هذا يأتي إمتداداً للنهج الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،.

وأكدت معاليها - في تصريح لها - أن "الخير" خير بداية لعام 2017 ، وقالت ان وطناً تأسس بالخير، وعاش على الخير، ويقوده قادة الخير، هم فيه قدوة لشباب الخير.

وأضافت معاليها إن شباب الإمارات رواد في العطاء ونشر الخير وخدمة الوطن في كافة الميادين، والعام عامنا، عام عيال زايد الخير لنؤكد من خلاله أن بذور الخير التي زرعتها قيادتنا الرشيدة في مجتمعنا أنبتت أجيالا من شباب الخير والعطاء، تزينهم القيم والأخلاق الحميدة ومبادئ مساعدة المحتاج في وطن هو للخير عنوان، وللتسامح منشأ، وللباحث عن السكينة مكان.

ودعت معاليها - في ختام تصريحها - الشباب إلى التفاعل مع إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ودعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، مؤكدة معاليها أن إمارات الخير ستبقى عنواناً بارزاً للخير في الميادين كافة بجهود قيادتنا الرشيدة وهمة أبناء الوطن المخلصين لمبادئ الرعيل الأول للاتحاد.