حبس ربة منزل قاهرية عرضت رضيعها للبيع مقابل 200 ألف جنيه

تجرّدت ربة منزل في منطقة القطامية في القاهرة ، من المشاعر الإنسانية وحاولت التخلص من نجلتها ببيعها لسيده أخرى مقابل 200 ألف جنيه .

قرّرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار شريف ،عبد المنعم وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار محمد عبد الشافي، حبس المتهمين4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت لهما تهمتي الاتجار بالبشر وتعريض حياة طفل للخطر .

وكشفت تحقيقات النيابة التي اجراها  أحمد العميري ،وكيل النائب العام، عن قيام "ياسمين .ح " 26 عاما ، ربة منزل ، تركت منزل زوجها في الشهر الأخير من حملها بسبب الخلافات بينها وبين زوجها ، وأقامت بمنزل أسرتها بمنطقة السيدة زينب حتي تعرفت على أحد الأشخاص يدعى " حسام . أ" 35 عاما عاطل ، استعانت به لتسهيل عملية بيع طفلتها التي وضعتها و لم تتجاوز عمرها العشرة أيام دون علم الزوج .

وأظهرت تحقيقات النيابة أن المتهمين اتفقا على بيع الطفل لسيدة أخرى مقابل 200 ألف جنيه داخل إحدى الكافيتريات .

كانت قد وردت معلومات لمباحث قسم شرطة القطامية ، تفيد بتواجد فتاة وشاب بإحدى الكافتيريات المتواجده داخل سوق المنطقة و قيامهم بعرض رضيع للبيع ، فتم إخطار اللواء عبدالعزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، على الفور انتقل رجال المباحث وتمكّن من توقيفها وبصحبتهما طفل عمر 10 أيام ووثيقة تنازُل من المتهمة عن الطفلة مقابل 200 ألف جنيه  وتم تحرير المحضر اللازم وبعرضه علي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال ، أمر بإحالته للنيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات .