معرض لمجلس سيدات أعمال عجمان

 يشارك مجلس سيدات اعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 43 بتنظيم عدد من معارض اليوم الواحد تضم مختلف المنتجات اليدوية والملابس والاطعمة بمشاركة عدد من الجهات المحلية بالامارة وخارجها.

واكدت الدكتورة آمنة خليفة آل على رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان أن المعارض المشاركة بفعاليات اليوم الوطني تخدم 70 سيدة أعمال من خلال 12 معرضا ..موضحة ان المعارض كافة التي ينظمها المجلس داخليا وخارجيا اويشارك فيها من شأنها الدفع بعضوات المجلس وابراز منتجاتهن بكافة المناسبات الى جانب تعريف المجتمع بمدى جودة منتجات سيدات اعمال عجمان.

وقالت عزيزة الشحي رئيس قسم مجلس سيدات الاعمال أن المشاركات سيعرضن مختلف المنتجات من مأكولات وملابس وعطور وإكسسورات الى جانب توفير منتجات تتسم وروح المناسبة التاريخية للدولة.

واضافت ان المجلس يراعي في تنظيم المعارض توفير اكبر قدر من الاستفادة لسيدات الاعمال من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة التي تشهد أكبرعدد من المراجعين والعملاء بهدف زيادة نسبة المبيعات وبالتالي تشجيع سيدات الاعمال على زيادة منتجاتهن وتطوير مشاريعهن مستقبلا.

وأشارت الى أن المعارض ستنظم خلال الفترة من 19 نوفمبر الجاري وحتى الثاني من ديسمبر المقبل وذلك المركز الثقافي بعجمان ودائرة البلدية والتخطيط بمقرها الرئيسي وبفرعيها الحميدية والمنامة ومتحف عجمان والكلية الجامعية للعلوم الأسرية وبريد الإمارات ـ الشارقة ومؤسسة الإمارات للاتصالات والمستشفى الكويتي بعجمان.